منتديات ocean

ليل وبحر وقمر وهموم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معنى الصديق الحقيقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الحب
¨°o[عضو نشيط]o°¨
¨°o[عضو نشيط]o°¨
avatar

انثى عدد الرسائل : 152
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فنانة
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: معنى الصديق الحقيقي   السبت مايو 24, 2008 12:11 pm

ص : الصدق
د : الدم الواحد
ي: يد واحدة
ق: قلب واحد
الصديق الحقيقي : هوالذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس
الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك
الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد
الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك
الصديق الحقيقي: هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر
الصديق الحقيقي: هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما
الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح
الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك ويسعى في حاجتك اذا احتجت اليه
الصديق الحقيقي: هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك
الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية
الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه
الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه
الصديق الحقيقي : هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل
الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه
الصديق الحقيقي : هو الذي لا يخجل من إظهار ضعفه أمامك فيكون على طبيعته معك كما انك تكون على طبيعتك وأنت معه وتستطيع أن تظهر ما بداخلك بدون تكليف وبدون محاولة أن تبدو بصورة أفضل فهو يعلم انك لست إنسانا كاملا ومع ذلك يحبك ويتقبلك كما أنت حتى لو لم يوافق على بعض أفعالك.
الصديق الحقيقي : يعاملك باحترام وكرامه.
الصديق الحقيقي: مكانه محفوظ في قلبك حتى لو لم يكن أمام عينيك.
الصديق الحقيقي : ينصحك عندما تحتاج النصيحة ولكن لا يفرض آراؤه عليك بل يدعك تتخذ قراراتك بنفسك.
الصديق الحقيقي : يشجعك ويدعمك عندما تلجأ إليه ويساعدك لتصبح إنسان أفضل وانجح ولا يشعر بالغيرة من نجاحك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كيـــفــي سعــــوديـــه
¨°o[عضو جديد]o°¨
¨°o[عضو جديد]o°¨
avatar

عدد الرسائل : 10
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصديق الحقيقي   السبت مايو 24, 2008 2:38 pm

موضوع روعه
الله بعطيك العافيه

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الحب
¨°o[عضو نشيط]o°¨
¨°o[عضو نشيط]o°¨
avatar

انثى عدد الرسائل : 152
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فنانة
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصديق الحقيقي   الإثنين مايو 26, 2008 4:40 pm

شكرا اختي سعودية على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mshmsh
¨°o[عضو جديد]o°¨
¨°o[عضو جديد]o°¨


عدد الرسائل : 21
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصديق الحقيقي   الخميس يونيو 19, 2008 8:10 am

يسلموووو على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الحب
¨°o[عضو نشيط]o°¨
¨°o[عضو نشيط]o°¨
avatar

انثى عدد الرسائل : 152
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فنانة
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصديق الحقيقي   الجمعة يونيو 20, 2008 7:43 am

الله يسلمج ردودج الاحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسام الذهبي
¨°o[عضو جديد]o°¨
¨°o[عضو جديد]o°¨
avatar

عدد الرسائل : 4
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصديق الحقيقي   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 2:08 am

الصديق هو من صدقك وليس من صدقك -اي ليس من قال لك صادق-

الصديق هو عنوان الوفاء
يقول المثل : دليل البخت يجد العظم فم الكرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معنى الصديق الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ocean :: المنتديات العامه :: العــــــام-
انتقل الى: